هل ترغبين في الحصول على رموش طويلة وجذابة؟

 

قد لا يكون لدى الكثيرات من النساء رموش طويلة وكثيفة، إلا أن صاحبة الرموش القصيرة والخفيفة يمكنها عن طريق الاهتمام والعناية اليومية بها الزيادة من طولها كما يمكن أن تجعلها تبدو كثيفة وطويلة وجميلة عن طريق الماكياج , كما يلي:
- قبل البدء في وضع الماسكرا أخرجي فرشاة الماسكرا من زجاجتها ونظفيها من أي بقايا أو ترسبات على قطعة من المناديل ,  ثم قومي بوضع فرشاة الماسكرا بشكل أفقي ثم لف أطراف الرموش العليا مع الماسكرا لثواني مثلما تفعلين بفرشاة السشوار مع أطراف الشعر لرفعه للأعلى.
- بعد ذلك قومي بوضع الطبقة الثانية من الماسكرا بنفس الطريقة ولكن مع الاحتراز من جفاف الطبقة الأولى لتفادي التشابك وتلبد الرموش.
- استخدمي الفرشاة في وضع رأسي عند تمشيط الرموش السفلى من العين بعد وضع الماسكرا استخدمي فرشاة الرموش والرموش مازالت طرية بفعل سائل الماسكرا، لتمشيط الرموش وفصلها عن بعضها البعض.
- لا تدفعي فرشاة الماسكرا داخل الزجاجة دفعاً بشكل يسبب دخول الهواء للزجاجة، مما يسبب جفافها لذا أدخليها تدريجياً ولا تدفعيها.
- لا تسرفي في استعمال الماسكرا وتجنبي استعمالها في حالة ظهور أي أعراض تشير للحساسية من مستحضرات الماكياج مثل احمرار العينين.
- سارعي إلى الطبيب إذا لاحظت تساقط رموشك فقد يكون ذلك نتيجة مرض جلدي، وفي هذه الحال يجب السرعة في علاجها.
- قبل النوم يومياً لا بد من إزالة أي آثار للماسكرا من على الرموش ولا بد للمحافظة على رموشك من استخدام طريقة صحيحة في عملية الإزالة و ذلك بأن تبللي قطعة قطن مستديرة بماء بارد ثم اضغطي عليها لتتخلصي من الماء الزائد ثم ضعي نقطة صغيرة من زيت اللوز النقي ومسحة بسيطة من الفازلين الطبي، ثم اثني قطعة القطن على شكل نصف دائرة وضعي قطر نصف الدائرة تحت الرمش السفلي ثم أغمضي عينيك، وبقعة قطن أخرى مجهزة بنفس الطريقة امسحي من أعلى الجفن إلى الأسفل حتى آخر الرمش بنعومة لتتخلصي من الماسكرا وكل الماكياج بشكل صحي.

** أما إن كنتِ تبحثين عن طريقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعيي دون ماسكرا، فعليكِ الاستعانة بهذه الخلطات مع الحرص على الاستمرار عليها لكي تحصلي على نتائج جيدة.

1. زيت الخروع لتطويل الرموش:
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول سحري في تطويل وتكثيف الرموش، ولكي تحصلي على نتائج سريعة في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش و الحصول على نتائج رائعة.

2. زيت اللوز لتطويل الرموش:
تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً و بريقاً و يعمل على تطويل الرموش و تكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً.


نشرت تحت: العناية بجمالك العلامات:
© جميع الحقوق محفوظة أحلى صبايا 2011